منتدى جدو الاسلامى والقانونى والوساطة والتحكيم الدولي

اهلا ومرحبا بكم فى منتدى جدو الاسلامى و القانوني والتحكيم & ومركز كامبردج الدولي للوساطة والتحكيم & اكاديمة كامبردج الدولية للتحكيم ان شاء الله سوف تجد ما تربوا اليه او تبحث عنه وهو منتدي وضع من باب من تعلم العلم وعلمه وهو لوجه الله تعالي من فضلك سجل وتفاعل حتي تتمتع معنا بهذا المنتدي الاسلامي والقانوني
http://cambridgearbitration.net/Default.aspx
منتدى جدو الاسلامى والقانونى والوساطة والتحكيم الدولي

منتدى اسلامى و قانونى وتحكيم دولي واعداد وتأهيل المحكمين

يسر مركز الصادق للآعمال القانونية وا والتحكيم المستشار القانوني والمحكم الدولي دكتور | محمد السيد أحمد الصادق والمحامي بالنقض والادارية العليا & وعضو اتحاد المحامين العرب & عضو اللجنة السياسية بنقابة المحامين منسق عام الجاليات العربية بممكلة ماليزيا الاسلامية  للآتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية  التابع لجامعة الدول العربية & وصاحب مركزالصادق للآعمال القانونية والمحاماة والتحكيم وصاحب مركز كامبردج الدولي للوساطة والتحكيم والتنمية البشرية والملكية الفكرية   أن يقدم لكم الخدمات القانونية واعمال المحاماة والتحكيم الدولي والتدريب وهناك قسم خاص لشئون الاسرة وقضايا الاحوال الشخصية وقسم للاستشارات المجانية مبتغي مرضاة الله اولا واخيرا  

يسر ان يعلن المركز عن توافر الدبلوم المهني والماجستير المهني والدكتوراه المهنية بالتعاون مع مركز اخر وجامعة القاهرة والدراسة عن بعد 

تم بحمد الله توقيع بروتوكول تعاون بين مركز كامبردج الدولي الوساطة والتحكيم والشركة العالمية للسياحة بماليزيا علي برنامج رحلات بدورات وماجستير ودكتوراة في التحكيم ورحلة سياحية تخطف العقل تواصل مع دكتور / محمد الصادق ت 0060162354810 لا تدع الفرصة تفوتك فالعدد محدود  
تم بحمد الله افتتاح مركز كامبردج الدولي للوساطة والتحكيم واعداد وتأهيل المحكمين شركة ذات مسئولية محدودة نشاطها القيام بالوساطة والتحكيم واعداد الدورات التدريبية لاعداد وتأهيل المحكمين وتستعين بكبار اساتدة القانون المتخصصين فلا تترك الفرصة تفوتك في الحصول  كارنيه  مركز كامبردج بلقب مستشار تحكيم  وعلي الدبلوم المهني والماجستير المهني والدكتوراه المهنية بالتعاون مع جامعة القاهرة ويمكن اعتمادها من الخارجية المصرية   بادر بحجز مكانك فالعدد محدود وتوجد دراسات اكاديمية في جامعة فان هولند والجامعة العربية المفتوحة بالدنمارك من دكتوراه وماجستير وبكالوريوس ودبلوم التواصل مع الوكيل المفوض المستشارالدكتور | محمد السيد أحمد الصادق منسق عام الجاليات العربية بمملكة ماليزيا الاسلامية  بالاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية  -  ووكيل مفوض من المركز ( شركة ذات مسئولية محدودة-  )  -التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية احد آاليات جامعة الدول العربية 0 

اخي الكريم / اختي الكريمة لا تنسى اخي واختي الصلاة في وقتها المفروض لا يلهيكـ الابحار على الانتر نت عن اداء الصلاة في جماعة وجزاكم الله خير
 عزيزي الزائر للموقع اذا كنت وجدت بموقعي ما يفيدك فلا تترد في التسجيل بسرعة وتفعيل تسجيلك فانه يسعدنا اشتراكك معنا في اسرة منتدانا وان تتفاعل معنا بالاشتراك بالمساهمة برد او موضوع فنحن في الحاجة الي ان نراك من خلال مواضيعك تقبل تحياتي
[size=24]السادة الاعضاء والسادة الزائرين يمنع منعا باتا وضع اعلان عن اية دورات خاصة بمراكز اخري الا بعد الحصول علي اذن من ادارة الموقع وفي حالة مخالفة ذلك سوف يتم اتخاذ الطرق القانونية والقضائية اللازمة وسيتم حظر العضو كذلك ننبه السادة الزوار والاعضاء ان جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة للموقع وفي حالة قيام احد بنقل اية معلومات من الموقع سوف يتعرض للمسائلة القانونية والقضائية الكفيلة بحفظ جميع حقوق الملكية الفكرية حيث ان جميع المواد العلمية الموضوعة بالموقع لها ايداع بدار الكتاب بموجب محاضر ايداع رسمية وفي حالة المخالفة سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية والقضائية اللازمة مع حفظ كافة حقوق الموقع من اي نوع كانت وكذلك حقوق الملكية الفكرية برجاء التكرم بالعلم والاحاظة لعدم التعرض للمسائلة القانونية والقضائية ولكم خالص الشكر[/size]

    المكسرات .. حارس الصحة الأمين

    شاطر
    avatar
    جدو
    ورئيس مجلس الادارة Admin
    ورئيس مجلس الادارة  Admin

    تاريخ التسجيل : 19/05/2011

    المكسرات .. حارس الصحة الأمين

    مُساهمة من طرف جدو في الثلاثاء مارس 12, 2013 9:02 am

    المكسرات .. حارس الصحة الأمين

    مختصر خفيف:
    تناول المكسرات يحميك من أمراض القلب والوفاة المفاجئة
    المكسرات من أهم مصادر الأحماض الدهنية الأساسية والبروتينات الضرورية.


    القاهرة – حنان حامد
    تناول المكسرات يحميك من أمراض القلب والوفاة المفاجئة نتيجة النوبات القلبية لكونها من أهم مصادر الأحماض الدهنية الأساسية والبروتينات الضرورية. وقد أثبتت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون المكسرات باستمرار عدة مرات في الأسبوع، يقلّ لديهم خطر الوفاة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة من 30٪ إلى 50٪ عن غيرهم ممن لا يتناولون المكسرات.

    فوائد المكسّرات
    للمكسّرات فوائد صحية عديدة منها:

    خفض الكولسترول: تناول المكسرات يخفض معدّل الكوليسترول السيّء في الدم ويرفع معدّل الكوليسترول الجيد.
    الوقاية من الجلطات الدموية: تناول المكسّرات يحسّن صحة الشرايين ويقلّل من خطر الإصابة بالجلطات الدموية التي يمكن أن تسبب نوبة قلبية قاتلة.
    الحد من عدم انتظام ضربات القلب: احتواء المكسرات كالجوز على الأحماض الدهنية غير المشبعة ومستوى عالي من "أوميغا 3" يساعد في الوقاية من عدم انتظام ضربات القلب.
    تحسين صحة جدران الشرايين: المكسرات غنية بالحمض الأميني أرجينين الذي يحدّ من تجلط الدم ويحسّن صحّة جدران الشرايين ما يجعلها أكثر مرونة ويخفف من تدفق الدم.
    خفض مخاطر الوفاة بالنوبات القلبية: تحتوي المكسرات على فيتامين "هـ" والبوتاسيوم والألياف والبروتينات والأحماض الدهنية الأساسية ومنها أوميغا 3.
    الحصص الصحيةٍ من المكسرات؟
    اتباع نظام غذائي يتضمن أونصة أو أوقية واحدة من المكسرات يوميا يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب. وإن لم يتوفر لديك ما تقيس به كمية المكسرات المتناولة، يمكنك رش من 7 إلى 8 حبات من المكسرات على السلطة والخضار المطهو أو تناولها منفردة. واحرص على تناولها نيئة بدون سكر أو ملح أو خلطات خاصة من التوابل، فالمكسرات النيئة هي جزء كبير من الحمية وتحمل قدر أكبر من الطاقة يفوق أي طعام آخر، ولا تقلق من زيادة الوزن لأن هذه الكمية ستمنحك من 40 إلى 45 سعرة حرارية فقط كما وأنّها تعتبر وجبة خفيفة غير مكلفة تشعرك بالشبع وتمنحك الصحة.

    ماذا تأكل من المكسرات ولماذا؟
    احرص على تناول المكسرات العضوية في حالتها الخام، بدون تحضير أو تحميص، واختر منها مايلي:

    الجوز والجوز الأمريكي: يحسن من صحة القلب والدماغ ووظائفهما، ويقي الجلد والعظام من المشاكل الصحيّة لغناه بمضادات الأكسدة المعروفة باسم حمض يلاغيتش. وتحتوي 14 حبة من أنصاف الجوز على 185 سعرة حرارية، و18 غراما من الدهون.
    المكسرات البرازيلية: تحسن من صحة القلب لغناها بالمغذيات والمعادن كالنحاس، والنياسين، وفيتامين "هـ" والألياف والمغنسيوم، والسيلينيوم، كما يقي من سرطان الثدي. وتحتوي 5 أو 6 حبات منه على 185 سعرة حرارية، و18 غراما من الدهون.
    مكسرات الأرز السيبيرية: تحتوي على 70٪ من الأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها الجسم. كما أنها تحتوي على كميات عالية من فيتامينات "أ"، "ب"، "هـ"، "د"، وتساعد في الحد من كمية الكولسترول الضار، والحفاظ على جدران الشرايين خالية من الالتهابات المسببة للأمراض.
    اللوز: حفنة صغيرة من اللوز توفر لك 25٪ من احتياجاتك اليومية من المغنيسيوم والسيلينيوم، كما أنّها غنيّة بالمواد المضادة للأكسدة وفيتامين "هـ". كما تشير الدراسات إلى أن اللوز يقي من الإصابة بسرطان القولون بسبب محتواه العالي من الألياف، ويخفض معدّل الكولسترول السيّئ في الدم. .وتحتوي 23 حبة من اللوز على 170 سعرة حرارية، و15 غراما من الدهون.
    الكاجو: يعزّز القدرات العقلية لغناه بالحديد والزنك، كما يقي من فقر الدم، ويقوي المناعة، والرؤية، ويعتبر الكاجو مصدرا للمغنيسيوم. توفر الأوقية منه ما يقرب من 25% من الحاجة اليومية من المغنيسيوم الذي يساعد على تحسين الذاكرة والوقاية من فقدان الذاكرة المرتبطة بتقدم العمر. وتحتوي 18 حبة من الكاجو على 165 سعرة حراريّة، و13 غراما من الدهون.
    الفستق: يساعد في التخسيس وتحسين التنفس والحد من خطر الإصابة بسرطان الرئة لغناه بمضاد الأكسدة غاما توكوفيرول، كما يحسن المزاج ويقوي جهاز المناعة لاحتوائه على فيتامينات (هـ) و(ب6)، بالإضافة إلى البوتاسيوم الضروري لصحة العضلات والنظام العصبي. وتحتوي 50 حبة من الفستق على 160 سعرة حراريّة، و14 غراما من الدهون.
    البندق: يحتوي على مستويات عالية من الدهون غير المشبعة الأحادية الضرورية لصحة القلب والأوعية الدموية وإدارة السكري من النوع 2، كما أنّه غني بفيتامين (هـ) وبمضادات الأكسدة التي تمنع الإصابة بإعتام عدسة العين وتحلل البقعة الصفراء، وتحسّن صحة الجلد، وتقي من الخرف. وتحتوي 21 حبة من البندق على 180 سعرة حرارية، و17 غراما من الدهون.
    صحتك في المكسرات
    تناول الجوز واللوز والفستق والكاجو والبندق واستمتع بوجبة خفيفة تشعرك بالشبع وتساعدك في ضبط وزنك الصحي وتقيك من الأمراض وتمتعك بالصحة والحيوية خلال كافّة مراحل عمرك.
    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 11:43 am